دليل الموقع تنزيل مواد مجانا
لوحة المفاتيح العربية في الموقع في القرآن بحث بحث متقدم
الأخبار - أقام مجمع الملك فهد حفل معايدة لمنسوبيه بمناسبة عيد الفطر المبارك
أخبار المجمع > تم نشر الخبر فى : 09/06/2019

أقام مجمع الملك فهد حفل معايدة لمنسوبيه بمناسبة عيد الفطر المبارك



أقام مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف بالمدينة المنورة  صباح اليوم الأحدالموافق ٦ / ١٠ / ١٤٤٠. حفل معايدة لمنسوبيه بمناسبة عيد الفطر المبارك بمقر المجمع في صالة كبار الزوار برعاية من الأمين العام للمجمع الأستاذ الدكتور / بندر بن فهد السويلم.. ويحرص المجمع على إقامة هذاء الحفل لإضفاء أجواء البهجة والسرور بين منسوبيه بمناسبة العيد السعيد  ، وألقى الأمين العام للمجمع كلمة  رفع من خلالها التهنئة بالعيد نيابة عن جميع منسوبي المجمع وأصالة عنه إلى  خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز  وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز  ولي العهد وزير الدفاع حفظهما الله  والى معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد  المشرف العام على المجمع الشيخ الدكتور عبد اللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ . ودعا الله تعالى أن يعيد هذا العيد على بلادنا الغالية المملكة العربية السعودية وعلى سائر بلدان المسلمين بالخير واليمن والبركات .
وأن يديم عليها الأمن والأمان والإيمان والرخاء والاستقرار ووحدة الصف واجتماع الكلمة . وان ينصر جنودنا البواسل  ويعيدهم لنا سالمين غانمين منتصرين . وان يجعل كيد الأعداء في نحورهم  .
كما تحدث في كلمته عن الدور الريادي للمملكة وقيادتها الحكيمة على المستويات الخليجية والعربية والإسلامية  وهو ما شاهدناه في العشر الأواخر من رمضان حيث انعقدت القمم الثلاث بدعوة من ولي الأمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله وبجوار الكعبة المشرفة وأشاد في كلمته بما صدر عن هذه القمم من التمسك بقضايا المسلمين وتاكيد عدالتها  والعمل على نصرتها وفي مقدمتها القضية الفلسطينية ، وحقها في المسجد الأقصى . وكذلك دعوة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله إلى وجوب العمل على تنمية الشعوب والأوطان  ، ونشر السلم والأمن والاستقرار  .

الأسئلة المتكررة  ..  أخبر صديقا  ..  اتصل بنا  ..  سجل الزوار  ..  سياسة الخصوصية

   
      القــرآن الكــريم
      عـلــوم القــرآن
      تفاســير القــرآن
      الــترجمـــــات
      فتاوى تتعـلق بالقـرآن
      تاريخ المصحف الشريف
      آيـــة وحــديـث
      نماذج من الخط العربي
      تحميل خطوط المصحف
      مـواقـع المـجـمع
      مـــن نــحــن؟
      بـوابـة سـعـودي



أعلى الصفحة
جميع الحقوق محفوظة لمجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف